Educationalافضل 5 اساليب في التخزين لدي

افضل 5 اساليب في التخزين لدي

٢١ فبراير ٢٠١8

لدينا الكثير من الأغراض لم نكن نتوقع امتلاكنا لها مثل الهدايا والهدايا التذكارية ومستحضرات التجميل التي اشترينها من الخارج وهناك العديد من من الخزائن المتكدسة، والآن نحن أمام حتمية التعامل مع هذه الأشياء، فمهمة التخزين مهمة مملة حيث أن التخزين يعتبر معضلة نواجهها كل عام ولا نزال نواجها ولكن من خلال الإضافات الفعالة والماهرة يمكننا تدارك الأمر والتعامل معها، ونظرا لأن هذه الإضافات تصمم حسب الحاجة لكل مساحة، فإنه يمكنك أن تستغل كل إنش مربع في منزلك، الذي يمكن أن يتحول إلى مكان شاغر، فتحويل المساحات غير المستخدمة إلى مكاتب منزلية عملية والأدراج والأرفف أو حتى الأماكن المعدة للترفيه، وبشكل عام توفر ملحقات التخزين إضافة العديد من الأمتار المربعة إلى منزلك دون الحاجة إلى التجديد.ومن أجل أن نتماشى مع أفكار التخزين الرائعة، نبين فيما يلي بعض من الأساليب المفضلة للاستخدام في التخزين الإضافي.

يمكنك استغلال السرير كسرير كامل و وحدة تخزين رائعة، فهو يحتوي على لوح أمامي وهيكل يحتوي على أدراج تحت السرير وكابينة و عدد كبير من الأدراج في الجوانب، فهو مكان كبير ذو مساحة تخزينية كبيرة.

بناء أرفف على الجدران غير المستخدمة مثل الجدران التي تحتوي على الأبواب التي تؤدي إلى طريق الصالة أو الحمام في غرفة الأطفال فامتلاك الأرفف توضح أنه حتى في السقف، يمكننا أن نخلق مكان جيد للتخزين / أو صناديق أو للكتب دون الحاجة إلى سلم خشبي مزين يستند إلى الأرفف عند الحاجة إلى الأغراض المخزنة، ويمكن أن يكون لهذا السلم نهاية جميلة تتناسب مع ديكور المنزل أو يمكن لفه باستخدام قطعة قماش أو يمكن حتى طلائه.

هل تمتلك سقف مائل أو منحدر غير مرتفع بشكل كافي ليسع شخص يقف أسفل منه؟ لذا فسيكون مساحة شاغرة وغير مستخدمة؟ املائها بالأرفف والأدراج إذا كانت الأجناب مستوية، وإنني أفضل الأدراج العميقة في حالة استخدامها في التخزين إذا كانت المساحة تسمح بذلك، كما أنها تسع كمية أكبر من الأقمشة والمناشف والصناديق وذلك لأنها أكثر ترتيباً.

البعض منا يحب أن يكون له مساحة خاصة به –والأسلوب الأسهل هو أن يكون لدينا مقعد رائع يمكن ثنيه وتحويله إلى قطع مختلفة في نفس الوقت فيها تعدد الاستخدامات فيها تخزين و فيها اكثر من قطعة.

و في النهاية، إذا كان لديك مطبخ ضيق وهذا لن يسمح لك ببناء منطقة محيطة بالحوض، ولكنك تحبين أن يكون لديك هذه المساحة، يمكنك أن تخصصي مساحة في مطبخك ككبائن يمكن أن تسع لهذه المساحة حول الحوض، وبهذا يمكنك تحقيق أفضل استخدام للمساحة المتاحة.

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323