Educational٦ أشياء لازم تتواجد بكل بيت

٦ أشياء لازم تتواجد بكل بيت

٤ يناير ٢٠٢٢

على الرغم من أنه لا يوجد في التصميم الداخلي قواعد تقول لك (يجب) أو (لا يجب) وهناك الكثير من الأشياء التي من الممكن أن تغير مساحتك لتصبح أجمل، لكن هناك بعض الأشياء الأساسية في البيت تجعله مكان مريح وترحيبي وتُحدث فرق واضح عند وضعها في المنزل. اعتمد عليهم ان كنت لا تعرف كيف تبدأ بتغيير أو إضافة أشياء جديدة لمساحة مُريحة وجميلة لمنزلك

الوسائد بنقوش وأقمشة مميزة

تعتبر الوسائد من أكثر الأشياء التي تغير شكل الأريكة وتُضفي عليها إحساس الدفء في المنزل، ببساطة يمكن للوسادة أن تجعل المساحة تشعر بالأناقة والراحة.

يمكن وضع الوسائد العملية والجميلة على الكراسي والأرائك، وفي السلال، وعلى المقاعد لإضافة العامل المبهر. سواء كانت بألوان جريئة، أو هادئة ومُحايدة، فإن الوسائد ضرورية لخلق مساحة أنيقة ومريحة – سواء في الداخل أو الخارج

إنها طريقة رائعة لإدخال لوحة ألوان جديدة في الغرفة أو إضافة المزيد من الزخارف. نصيحتنا الساخنة ، قم بتبديل حشوات الوسادة الإسفنجية العادية إلى حشوات من الريش للحصول على مظهر أكثر فخامة وراحة إضافية!

رمي البطانيات (throws)

مثل الوسائد، تعد البطانيات إحدى ملحقاتي المفضلة في التصميم، سواء كنت تضعها على أريكة أو كرسي أو في سلة، يمكنك تصميمها بعدة طرق لتناسب جمالية منزلك. مطوية أو ملفوفة أو مُعلقة، يمكنك وضع بطانيات رمي ​​على ذراع الأريكة أو الكرسي بذراعين، أو على ظهر أي مقعد، أو على مقعد، أو في نهاية السرير فبرأيي ال throws إضافة أساسية لإضافة الدفء للمساحات.

وجود المزهريات

نعم كل شخص لديه مزهرية على الأقل في منزله. سواء كنت تعرض الزهور فإن المزهريات هي إكسسوارات كلاسيكية لا تنفد أبدًا

وهناك الكثير من المواد للاختيار من بينها، سواء كان الزجاج أو الطين أو الخشب أو السراميك، وكذلك العديد من الستايلات من الحديث إلى البوهو إلى الكلاسيك، تقدم المزهريات اختيارات استثنائية ولا نهائية عندما يتعلق الأمر بتصميم طاولات القهوة وطاولات الطعام والكونسولات، فإن كنت لا تعلم كيف تصمم مساحة طاولة معينة فإبدأ بالمزهريات فوجودها يعمل فرق في جمال وأناقة المكان.

المرايا

مثل اللوحات تساعد المرايا بالمثل في استكمال مظهر أي مساحة. يمكن للمرايا العملية والجميلة أن تغير إحساس المدخل أو الصالة أو الحمام أو غرفة النوم حسب شكلها (دائري أو مربع أو قطع متعددة) والإطار (معدني أو خشبي) وحجمها (صغير أو كبير) ولها ميزة إضافية تتمثل في جلب المزيد من الضوء إلى الغرفة وتوسعها بصرياً

النباتات أو الزهور

الي يتابعني يعرف كم أهوى النباتات وأحب اضافتها في أي مساحة فوجودها يعمل فرق كبير في التصميم، نعم شخصياً أفضل النبات الطبيعي لكن في حالة عدم القدرة على الاعتناء به أو عدم وجود مصدر إضاءة كافي فيمكك الاستعانة بالنباتات، فوجود النباتات الخضراء والورود يعطوا حياة لأي مساحة.
يساعد وجودهم بالاسترخاء والتواصل مع الطبيعة. تتمتع النباتات الحقيقية أيضًا بميزة إضافية تتمثل في تنظيف الهواء الذي يمكن أن يحمل السموم في كثير من الأحيان، أضف بعض المساحات الخضراء أو الزهور إلى منزلك فهي جزء أساسي لجماله وأناقته وتواجدها شيء أساسي.

مصابيح أرضية

مصابيح الطاولة تُعطي اضاءة تجميلية مناسبة لأي مساحة أما المصابيح الأرضية مثالية لملأ تلك الزوايا الفارغة من الغرفة خاصة بوجود النباتات، زاوية قراءة أو حتى بعض التحف التي تود تسليط الضوء عليها في حالة عدم وجود سبوت لايت مُخصص، يمكن للمصابيح الأرضية إضافة ارتفاع إلى الغرفة.

ما الأشياء الغير موجودة في مساحتك والتي تنوي شرائها لتُضيف جمال ولمسة مُختلفة؟
احرص على وجود هذه الأشياء الستة في بيتك وسترى اختلاف كبير وجميل.

References

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323