Shoppingديوانية بستايل مودرن!

ديوانية بستايل مودرن!

ديوانية بستايل مودرن!

اعتادت أعيننا على رؤية الديوانيات الشبابية بالنمط الكلاسيكي والتفاصيل التاريخية القديمة، في تفاصيلها نتعرف على تاريخ حضارات وبلاد.

أحببت أن أغير في التصميم المعتاد عليه واختيار ديوانية بنمط حديث لفقرة #تسوق ـ مع ـ فرح هذا الأسبوع.في هذا التصميم، اعتمدت على الألوان المحايدة بالإضافة الى اللون الأزرق، للدلالة على أن هذه المساحة شبابية وتناسب الجنس الذكوري أكثر.

نقطة البداية كانت في الأرضية الخشبية التي اخترتها من معرض الصراف للديكور.ومن ثم، في الأريكة على شكل ال Lو طاولة القهوة المؤلفة من قطعتين من معرض صفاة هوم، ولأن الاعتماد في التصميم كان على الألوان المحايدة، فاخترت أن تكون الأريكة باللون الأبيض، أما بالنسبة للوسائد، فاقتنيتها من أكثر من مصدر، زارا هوم و وست ألم، في هذه الوسائد ملامس متنوعة وأقمشة مختلفة.

أما بالنسبة للستائر الرمادية فكان الاختيار الأول هو ايكيا. ولكي يكون هناك نقشة مختلفة نوعاً ما، فكانت نقطة الاثارة في الغرفة هي في السجادة التي اخترتها من معرض بو خمسين للسجاد.

وفي النهاية، لا نستغني عن اللمسة الطبيعية في المساحات الداخلية، باختيار نبتتين من هوم اند غاردن. عند تحليل الألوان في المساحة، نرى أنه تم استخدام قاعدة ٦٠، ٣٠، ١٠ بالمئة، والتي تعني ٦٠٪ ألوان محايدة، ٣٠٪ اللون الثاني، ١٠٪ تطعيمات اللون الذهبي في الاكسسوارات الأخرى.

أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه الأفكار والمقتنيات من أكثر من معرض، لنكون مساحة أجمل.

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323