Uncategorized5 طرق سهلة لتحديث غرفة الجلوس باستخدام الأثاث والسجاد

5 طرق سهلة لتحديث غرفة الجلوس باستخدام الأثاث والسجاد

٥ طرق سهلة لتحديث غرفة الجلوس الخاصة بك باستخدام الأثاث والسجاد

١٠ يناير ٢٠١8

دائما نحب التغيير للاجمل و نعشق جمال الديكور و نهتم في تفاصيلها في بيوتنا، لك ٥ طرق جميلة و سهلة تساعدك في تحديث غرفة الجلوس الخاصة بك باستخدام الاثاث القديم عندك و السجاد! اول طريقة هي بعنوان (سنة جديدة تعني فن جديد):

١- سنة جديدة، فن جديد
تنفس بحياة جديدة و غيّر الجدران الخاصة بك عن طريق إعادة تأطير الصور العائلية المفضلة لديك وإضافة مطبوعات فنية جديدة لمجموعتك. حاول وضع قطع قديمة في أماكن جديدة وتجربة مع مقياس على الجدران.

٢- رتب قنفتك
يمكنك صنع أريكة قديمة مع الوسائد الزخرفية الجديدة ورمي شرشف مريح بمادة دافئة. و دائما اعلم انه ان كانت الاريكة او القنفة (في لهجتنا) فيها زخرفة، فعليك وضع وسائد بلون سادة و غير منقش، و ان كانت القنفة سادة فعليك تزيينها بوسائد مزخرفة بعض الشيء لخلق تغيير في الاريكة و احياءها من جديد.

٣- السجاد يجمل المكان
اضف الى غرفة الجلوس بعض من الشخصية الجريئة باستخدام البساط بلهجة و نمط جديد! هذا هو المكان العظيم للتمتع باللعب مع الألوان الزاهية وأنماط الرسم التي قد تتردد في استخدامها في أي مكان آخر في منزلك.

٤- افتح مساحة و اجعل البيت يبدو واسعاً
فتح المساحة الخاصة بك عن طريق استبدال طاولة القهوة الكبيرة مع طاولة أصغر و ذات ارجل ناعمة و رفيعة، وحدات أكثر لهجة وحدات في ارتفاعات مختلفة. ليس فقط هذه هي أقل تعقيدا ولكنها مثالية ايضاً للترفيه، لاننا بسهولة نستطيع ان نحملها و نجعلها امام الضيف لو احببنا ان نضع عليها بعض الضيافة.

٥- تأثير كرسيً
إذا كان استبدال أريكة بأكملها يبدو شاقة للغاية في الوقت الراهن، انظر في استبدال كرسي قديم بكرسي ذو وضع جيد، عليه وسادة جميلة، فها يمكن أن يكون له تأثير كبير ايضا في جمالية غرفة المعيشة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323