Educationalجولة ببيت عجبني

جولة ببيت عجبني

جولة ببيت عجبني

١٢ أبريل ٢٠١٧

عندما تم تكليف المصممين اندرو كوتشن و ماثيو بيرمان بخلق مساحة كبيرة لمنزل الصيف في نيويورك، بدآ الطريق مثل العديد من المصممين: هذه الطريق كانت بواسطة الروح المستوحاة من اللغة المميزة في المنزل. ولكن في منطقة بريدج هامبتون ، نيويورك، كانت الزخارف مستوحاة من الشاطئ فكان الامر سيستغرق المزيد من الإبداع لخلق المنزل الذي شعرت حقا فريدة من نوعها. فذهب بالتصميم الى لوني الابيض و الازرق و كان لهما ابراز في تصميم كل البيت لانه كان ايضا طلب اصحاب البيت. ففي هذين اللونين الهدوء و الاستمرارية في هدوء و نشاطات الاطفال.

في الغرفة الرئيسية للنوم، استخدم المصممين الخشب ليجعله محط الانظار في الغرفة عند السرير و تسريحة الشعر. تقابلهم النافذة الواسعة مع الستائر الطويلة و التي فيها لونين الابيض و الازرق النيلي.

الازرق السماوي كان في غرفة العاب الاطفال مع لون الازرق النيلي بالاضافة الى الالوان المحايدة كالبيج و الابيض الذين كانا في السجاد و سلات القش البيج لجعل الغرفة فيها حيوية اكثر و تطور.

في غرفة المرور التي تربط البيت كله ببعضه البعض، استطاع المصممين التركيز في اختيار الالوان و ورق الجدران و جعل للبيت لوحة الوان جديدة فيها تطعيمة من الالوان الجريئة: الاخضر و الاصفر.

في الطابق الاول من البيت، لربما كان هناك ضيوف سيمرون في غرفة المعيشة الموجودة هنا للوصول الى غرفة الاكل، وضع المصممين هذه الصوفا لخلق خدعة و كسر بصري في التقسيمة. ففي غرفة الاكل، اضاءة معلقة باللون الذهبي و كأنها موصولة مع تصميم غرفة الجلوس التي تجاور غرفة الاكل. هكذا اصبح بين هاتين الغرفتين توازن و كأنهم غرفة واحدة.

في غرفة البنت، استخدم لون الاكوا و هو لون الازرق الفيروزي ليجعل للغرفة نوع من المرح و الحيوية.

و في غرفة الاولاد، كان اساسها السرائر ذوات الطابقين لاستغلال المساحة الكافية لكل الاولاد

في غرفة الزائرين، كان التصميم مودرن بالوانه و اضائته و المواد المستخدمة في الغرفة، مثل الجلد و الكتان و الزجاج و الحديد.

في الغرفة المعيشة الاخيرة نرى الحائط من الخشب و عليه البراويز بطريقة جميلة جدا و حديثة مع اللون البارز “البرتقالي” لاعطاء دفء اكثر في الغرفة لطالما هذه الغرفة مخصصة اكثر للعائلة. و لكن باعتقادي ان اخر غرفة خارجة تماما عن الالوان الموجودة في البيت، مع انها جميلة و لكن في نظري انه لو كان هناك تكملة للالوان الموجودة كان اجمل.

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323