Uncategorizedألواح الجبنة و صحون التقديم!

ألواح الجبنة و صحون التقديم!

ألواح الجبنة و صحون التقديم!

٣١ يناير ٢٠١8

كما سبق و ذكرت في مقالات و فيديوهات عديدة عن موضة الديكور و التصاميم لهذا العام، أحببت أن أسلط الضوء على ما يلفت انتباه النساء خصوصاً في المطابخ و عند تقديم الأكل، ففي الماضي كنا نعتاد أن نضع في صحون التقديم المزخرفة و التي فيها نقوش، هي جميلة نعم! و لكن اذا فكرنا قليلاً نرى أنه يستحسن اللجوء الى الصحون الغير منقشة، لماذا؟ لتسليط الضوء فقط على جمالية الأكل!

و كثرت في موضة التصميم في السنوات الأخيرة عن إبراز جمالية المواد الطبيعية من غير أي شيء إضافي، فنرى الكنكريت، الخشب بطبيعته، الرخام و غيره. في هذا المقال أحببت أن أذكر لكم أين و كيف و متى نستخدم كُلًّا من هذه المواد الطبيعية.فالرخام يوضع على المائدة كوعاء للتقديم إن أردنا النمط الأنيق و الراقي. فيه جمالية أكثر من رائعة و يمكن أن نراه أيضاً مختلط بمادة ثانية مثل الخشب و غيره…

النوع الثاني هو المعاصر و هذا يكون باستخدام صحون التقديم الخشبية بطريقة حديثة. في الصور سيتم التوضيح أكثر لمعرفة الفرق بين الرخام الكلاسيكي الحديث و الخشب المعاصر.

نستطيع أيضاً تقديم أواني الضيافة بطريقة ريفية و هي التي تعطي الدفء للضيوف و الدعوة. فيه من الخلطة التقليدية و المعاصرة.

و النوع الأخير الذي سأحدثكم عنه اليوم هو الكنكريت. نعم! لم يعد الكنكريت فقط في ديكور البيت أو الاضاءة أو بعض الاكسسوارات, بل دخل عالم المطابخ ليجعل نقطة تركيز في تكاوينه و جماليته.

صَدَقَ مَن قال: العين تأكل قبل اللسان، بمعنى إن كان مظهر الأكل جميل فهذا يساعد الشخص على تقبل الطعام و أكله.

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323