Uncategorizedنصائح لتجديد غرفة نومك

نصائح لتجديد غرفة نومك

نصائح لتجديد غرفة نومك

٢٣ ديسمبر ٢٠٢١

٤ طُرق لتجديد غرفة نومك

يمكن أن تكون غرف نومنا مساحة مُهملة في المنزل. نستثمر وقتنا وأموالنا في الغرف الأخرى التي نستخدمها للترفيه عن الضيوف، وهو أمر جيد، ولكن من الضروري إنشاء ملاذ لنفسك أيضًا.

فإن كنت من الأشخاص الذين يحبون التغيير في مساحاتهم فسأشاركك خمس طرق لتجديد غرفة نومك. خاصة ان لم تكن ترغب في تغيير الغرفة بشكل كامل فإليك بعضًا من أفضل نصائحي

الإضاءة على جانبي السرير

أنا أحب الشمعدانات بجانب السرير، المصابيح جميلة نعم، لكن في حالة تجديد غرفة النوم فيمكنك الإستعانة بنوع آخر من الإضاءة كالشمعدانات فهي تعتبر خيار جميل خاصةَ إذا كنت تعاني من مساحة صغيرة، وتريد زيادة سطح الطاولة الجانبية وأن تكون خالية قدر المستطاع.

كما أنها توفر عنصرًا ثلاثي الأبعاد يجعل الغرفة أكثر ديناميكية، ومثل كل أنواع الإضاءة ضعها في وضع خافت لتُعطي جمال وطبقة مختلفة للغرفة.

منطقة جلوس

قم بتنجيد مقاعد غرفة نومك، فهي ستبدو جذابة ومُتجددة وستجعل غرفتك تبدو مُختلفة ان لم يكن لديك صوفا أو مقعد في الغرفة فيمكنك الاستعانة بالكرسي العثماني الذي يعتبر طريقة مثالية لتدفئة ركن فارغ من غرفتك لقراءة كتاب أو العمل على الكمبيوتر المحمول خاصة ان كانت مساحتك صغيرة ولا تسمح لوجود بنش أو صوفا.

ورق حائط أو جدار بتشطيب مُختلف

ما أحبه في هذه الطريقة هو أنه يمكنك تحديث غرفة نومك بطريقة مؤثرة جدًا دون تغيير الغرفة بالكامل. ما عليك سوى إضافة ورق حائط جديد إلى جدار واحد في غرفة نومك

حافظ على فراشك محايدًا واختر مجموعة من الألوان والنقوش في ورق الحائط. تأكد من العثور على نمط ورق حائط مناسب للغرفة

أما الألواح الخشبية فهي تعمل على نقل غرفة نومك إلى مستوى مختلف. تضيف هذه التفاصيل الملمس والعمق وتربط غرفة نومك ببقية المنزل بتفاصيل معمارية متماسكة

تغيير أقمشة المخاد، الفرش وال throws

السرير هو أكثر جزء في غرفة النوم الذي بمجرد تغيير ملاءاته، الألوان وال throws سيُحدث فرق كبير وكأنه سرير جديد، فإن كانت غرفتك بنظام الألوان المحايدة، فيمكنك تغيير الألوان بنقلها لنظام الألوان المحايدة لكن بوجود لون مميز، أو بإضافة اللون المقابل للون الذي تستخدمه فعلا في الغرفة، أفكار كثيرة يمكنها أن تُحدث هذه النقلة لغرفتك لتُصبح أجمل ومواكبة لكل ما هو جديد، لا تنسى تغيير ال runner سواء قماش مُختلف أو لون، مختلف، فوجود طبقات متنوعة من الأقمشة والملامس سيضيف للغرفة أناقة.
بعد كل شيء، يجب أن تكون غرفة نومك مكانًا هادئًا وهادئًا للاسترخاء وإعادة الشحن.

وبهذه النصائح والتغييرات البسيطة في طريقة عملها ولكن أثرها كبير على خلق اختلاف في غرفة نومك، قمت بمشاركتكم بخطواتي لتغيير أي غرفة نوم، أتمنى منكم أن تقوموا بمشاركتي بتصاميم غرفكم وما الطرق والأفكار التي تطبقوها لإضافة تغييرات جميلة.

References

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323