Uncategorizedغرفتين بتصميم موحد

غرفتين بتصميم موحد

غرفتين بتصميم موحد

٤ مارس ٢٠١٩

في الأنماط الحديثة و المنازل الصغيرة ،في المساحات المفتوحة دائما ما يتصور لنا إن غرفة المعيشة وغرفة الأكل غرفة واحدة ، هناك سلبيات و ايجابيات لهذا التصميم و التوزيع في الاثاث فهناك من يفضل أن تكون كل غرفة مستقلة عن الأخرى، لان غرفة المعيشة لها خصوصية ووظيفة مختلفة عن غرفة الاكل و هناك من يحب أن يجعل الغرفتين مع بعضهما البعض.

في هذا المقال سنتعلم طرق ذكية لفصل غرفة المعيشة عن غرفة الاكل بشكل راقي وأنيق ودون أن نشعر انهما منفصلتين.

أولها: الحائط المعلق

اجعل شاشة التلفزيون العملاقة فاصل بين غرفة المعيشة وغرفة الاكل، وذلك بتصميم نصف حائط معلق من الأعلى، ووضع التلفاز في جهة غرفة المعيشة وفي الجهة الأخرى يمكنك وضع صورة مناسبة أو قطعة اكسسوار تتناسب مع غرفة الأكل.

ثانيها: الاقواس

إذا كان النمط شرقي نوعاً ما يمكننا الاستفادة من هذا التصميم في بناء الأقواس الجدارية، بحيث أنها تفصل الغرفتين وتبقيهما على تواصل بنفس الوقت.

ثالثا: اختلاف المستويات في العلو

بالعادة تكون جميع غرف المنزل بمستوى واحد ومتجاورة ، لذلك فكرة من الأفكار التي نستطيع بها أن نفصل بين غرفة المعيشة و غرفة الأكل

و أخيراً: العناصر الفنية

في حال كنت من محبي الموسيقى والتصاميم الراقية، يمكنك وضع بيانو خاص بك في الوسط بين غرفة المعيشة وغرفة السفرة، أو قطعة أثاث قديمة و تريد إبرازها مع إضاءة مسلطة أو حتى الإضاءة العالية المتدلية من السقف. كل هذه الأفكار تجعلنا نفصل الغرفتين بطريقة راقية جداً و مميزة

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323