Educationalنصائح مهمه عند تصميم مدخل البيت

نصائح مهمه عند تصميم مدخل البيت

٢٥ ابريل ٢٠١٨

لكل بيت مدخل ، و هذه المساحة هي المساحة التي ستعطي زائرك الانطباع الأول عنك و عن نمط حياتك و هذا يعكس مدى رقي أصحاب المنزل. لذا من الأفضل أن نقوم بتزيينه كما نفعل مع أي غرفة أخرى في أنحاء المنزل.

ففي هذا المقال نصائح مهمه عند تصميم مدخل البيت.آولها الوظيفة و النمط:

-قم بتهيئة النمط الذي يعكس شخصيتك: تساعد الزهور المنعشة و الطاولات الأنيقة و الإضاءة على خلق جو لطيف. لأن المدخل هو المكان الذي يتم فيه الظهور لأول مرة ، فهو المكان المثالي للرائحة الجميلة، سواء كنت تفضل الشمعة أو البخور أو غيره من ملطفات الجو.

-اجعل المدخل يعمل لصالح متطلباتك و هذا يعني بإنشاء أماكن مخصصة للأشياء التي تضعها أو تلتقطها أثناء ذهابك بعجلة. استخدم صينية ملائمة لهذه الأساسيات مثل المفاتيح والهواتف المحمولة ومحافظ النظارات الشمسية.

-إضافة وعاء لعملات معدنية و الكتب أو الحصول على علاقة للحفاظ على الأوشحة والمعاطف والقبعات والحقائب على استعداد
و تسمح سلة المهملات بإلقاء البريد غير المرغوب فيه بمجرد وصوله: بمجرد ملئه ، ما عليك سوى نقله إلى سلة إعادة التدوير.

و من النصائح المهمة في الإضاءة والمرايا لمدخل البيت:

مصابيح الطاولة : إذا كان لديك المساحة ، فإن مصباحًا أو إثنان على وحدة التحكم يمنح وهجًا ترحيبيًا. لا مجال للمصابيح؟ ضع الشمعدانات

التركيبات العلوية : مصباح معلق أو ثريا في المدخل يوفر تأثيراً كبيراً. علقه على الأقل 7 بوصات من الأرض (حتى لا يصيب أحد على رأسه) وإخلاء الباب.

المرايا : عندما تكون في حيرة، اختار المرآة الكبيرة لانها تخلق نقطة محورية دراماتيكية. قم بمطابقة الإطار مع طاولتك بحثًا عن مظهر مجمّع ، أو مزج الأشياء. إذا وجدت مرآة تحبها ولكنك غير متأكد منها، يمكنك اختيار المرآة الحديثة او المرآة التي لها إطار و نوع من الزجاج العتيق المنظر.

اما عند التخزين فالافكار عديدة و كلها متوفرة في كل المحلات التجارية:

خزانة معطف : إضافات صغيرة ستساعدك على الاستفادة القصوى من المساحة.

سلة لكل فرد من أفراد العائلة تمكن الجميع من العثور على الأشياء الخاصة به في عجلة من أمره.

ان لم يكن يوجد خزانة معطف , يمكنك اختيار قطعة أثاث ذات تخزين وافر. اختر القطعة الرئيسية التي تلائم التصميم الموجود في المدخل.

بافكار كثيرة نستطيع ان نصمم و نجمل مدخل البيت لكي يبقى مريحاً لاهل البيت و بنفس الوقت فيه نوع من الرحابة للزائرين

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323