Uncategorizedمنو سَنِيَّه؟؟؟

منو سَنِيَّه؟؟؟

منو سَنِيَّه؟؟؟

٢٨ ديسمبر ٢٠١٧

في سنه ٢٠٠٦ كنت اسافر وايد مصر لانه كان عندي كذا مشروع اشتغل فيه… المهم مصر هي بنسبه لي منبع الفن التشكيلي و جميع الفنون و كنت في كل رحله اهتم لزياره معارضهم و أحاول اقتني قطع فنيه من فنان مصري كانت تحفه او لوحه…

في اخر زياراتي و بعدها مارديت زرت مصر … زرت معرض بحثا علي لوحه اشتريها… في نفس الزياره اشتريت قطعتين .. وحده للسيوي و انا فعلا، كنت ابحث عن لوحه من اعماله لاقتنائها… و لوحه ثانيه ماكنت اعرف من رسمها و شنو قصتها.. كل اللي اعرفه ان من شفتها عشقتها و تركت المعرض و قلبي معلق فيها…. ورحت ورديت على المعرض كذا مره متردده اخذها… بس ماقدرت ارجع الكويت و هي مو معاي… ذاك الوقت كانت من غير اسم….

يبتها الكويت و علقتها في غرفتي و سميتها سَنِّيه… هذه اللوحه حجمها تقريبا متر وعشرين بمتر… موصغيره و قياسها مقارنتا بالغرفه ضخم بس اصريت تكون عندي بالغرفه… المهم كل يوم أقوم من النوم اللاقيها على حال…مو بالمعنى المخيف اللي ممكن تعتقدونه .. لا بس مرات اشوف تعابيرها حزينه… و يوم ثاني نفس التعابير هي، لكن اشوفها سعيده

شوي شوي عرفت اني اشوف نفسي فيها … في تعابيرها… و اكدلي هذا الشي اراء الناس اللي شافوها … تناقض الآراء ورتني ان كل واحد يشوفها بحال مختلف…. جميله هي سنيه،،،، احبها… اكتب لكم هل كلمات و احس اني أتكلم عن انسان حقيقي…. اشتاق لها مرات لما انشغل و تمر أيام ما لتفت عليها…. لا تضحكون علي..

المهم عرَّفت متابعيني بسناب عليها…. منهم من استنكر وجودها و منهم من عشقها… و اختلفت الآراء بحال سنيه! حزينه؟ سعيده.. قويه… مهزومه… ضعيفه… ساخره…. وحال سنيه و قصتها ظلت سر… لما قررت ابحث عن الرسامه!!!!

و قصت البحث كانت مضحكه و غريبه… بلش البحث عنها ، انهمرت الرسايل علي لما لقوها المتابعين… طبعا تخيلوا وضع الرسامه اللي فجأه حسابها انترس تعليقات عن سنيه،،، و هي ما تدري شنو ولا منو سنيه! بس مو هني القصه..

لي صديقه عزيزه من البحرين و من هواة الفن و لها معارف كثيره بفناننين مصرين.. فقررت تخدمني و تتصل علي فنان مصري،،، و هذا كان الحوار

الوو… فلان.. ازيك؟؟ ( مقدمه مكالمه طبيعيه)

انا قاعده ادور علي رسامه و لي صديقه تبحث عنها..

الفنان: ايوه مين؟

صديقتي : رسامه اسمها هند عدنان..

الفنان : هند؟؟ هند مراتي!!

تخيلووووووووووو مصر فيها الاف الفنانين.. تتصل على واحد منهم و يطلع زوجها!!

الصديق: بس مين دي فرح؟؟ بقالنا كم يوم توصلنا رسايل و مكالمات عن فرح و اللوحه..

باجي القصه واضحه… وصلت للفنانه.. عرفت ان سنيه اسمها أصلا هبه و هند عندها اكثر من لوحه راسمه فيها هبه..شفتهم و حسيت اني مرتبطه فيهم كلهم.. هند استغربت من اسم سنيه و انا عرف قصه سنيه … لهند هي هبه… و لي هي سنيه…. مثل حالها، يتغير مع الكل….

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323