blog videosكيف يوضع سريرك في غرفة نوم؟

كيف يوضع سريرك في غرفة نوم؟

كيف يوضع سريرك في غرفة نوم؟

٢٢ نوفمبر٢٠١٧

عندما تريد أن تكون في أفضل حال في يومك، عليك بنوم مريح يمنحك النشاط طول نهارك و الراحة خلال نومك. إذا لم يتم وضع سريرك بشكل صحيح في غرفتك، فلن تحصل على الراحة المناسبة التي تحتاجها. قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن أفضل بقعة لسريرك، هناك العديد من الخيارات للنظر في المكان و الجهة المناسبة لوضع سريرك.

فنغ شوي

في الفن الصيني القديم و معتقدات فنغ شوي أن وضع السرير الخاص بك لديه علاقة مباشرة وحاسمة مع مكان باب غرفة النوم. يوصي خبراء فنغ شوي وضع السرير في أبعد موقف من الباب، ولكن بطريقة تسمح لك أن ترى الباب بسهولة من موقف النوم الخاص بك. وفي الوقت نفسه، من المهم وضع سريرك في مكان لا يتوافق مباشرة مع الباب بسبب الطاقة التي تدخل من خلال المدخل ويؤثر على جسمك أثناء نومك.

الخدمات اللوجستية

في بعض غرف النوم الصغيرة، أو تلك التي لديها عدة فتحات مثل خزائن الحوائط، أبواب الشرفة والحمامات قد تملي وضع السرير ببساطة من تخطيط الغرفة. اعتمادا على حجم السرير الخاص بك، قد يكون هناك مكان واحد فقط أو مكانين حيث يناسب السرير بسهولة. معظم الناس يفضلون وضع رأس السرير على الجدار لسهولة جعله. السرير مع جانب واحد على طول الجدار يمكن أن يكون من الصعب جعل كل يوم عندما يكون لديك لربط البطانيات أسفل بين الجدار والسرير أو سحب فراش بها من أجل ترتيبه.

شبابيك

يمكن أن يكون الشباك صديق أو عدو عندما يتعلق الأمر في وضعية السرير في الغرفة. خلال الأشهر الأكثر دفئا عندما تتمتع بالنسيم العليل أثناء النوم، جميل ان يوضع سريرك تحت النوافذ و ترك النوافذ مفتوحة. من ناحية أخرى، خلال أشهر الشتاء الباردة قد ترغب في وضع السرير الخاص بك بعيدا عن النوافذ. اختيار جدار لوضع السرير الخاص بك من الممكن ان يؤخذ من خلال أشهر السنة و فصولها.

ضوء الشمس

في حين أن البعض يتمتع بالاستيقاظ الباكر حتى يشعر بحرارة الشمس تتدفق عبر وجههم، البعض الآخر يجد هذا بغيض. إذا كنت تتمتع بأشعة الشمس في الصباح الباكر، لاحظ حيث تقع الشمس في الصباح و ضع السرير الخاص بك في مسارها المباشر. إذا كنت تفضل النوم عند الإمكان، ضع سريرك ليكون خارج مسار الشمس أو في الاتجاه الذي يسمح لك أن يكون ظهرك للضوء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323