Educationalفيلا سكنية مطلة على البحر

فيلا سكنية مطلة على البحر

فيلا سكنية مطلة على البحر

١٠ مايو ٢٠١٧

فيلا سكنية تقع على شاطئ البحر، ومصممة لأسرة البلجيكية من قبل شركة Ecoing، وقد وضعت جنبا إلى جنب مع البيئة المحيطة و البيت محاط بالطبيعة، وضع بشكل جيد يتماشى مع التضاريس من ارتفاعات مختلفة، متوازنة من الجدران الاستنادية التي شيدت من ٠.٨ متر الى ٣ امتار. في الهندسة المعمارية كونت الفيلا ككتلة بيضاء بجدران زجاجية كبيرة مع آفاق رائعة فيها اتصال مع البيئة.

في التصميم الداخلي للمنزل، نرى المدخل الرئيسي باتصال مباشر مع المطبخ و المخزن. يفتح، مساحة مركزية من طابقين حق من المدخل، مع صالات العرض، والسلالم، ومنطقة لتناول الطعام الذي المجاورة للمطبخ وشرفة مع العريشة، مما يفتح المجال للساكنين بإقامة و جلوس فيها طوال اليوم، فضلا عن الجلوس في الغرف.

الطابق العلوي، في الجزء الأبرز للفيلا، يطل على البحر وحمام السباحة، وهناك غرفة نوم رئيسية مع حمام زجاجي. وهناك أيضا غرفة نوم الضيوف، الذي يطل على الفناء الخلفي، فضلا عن غرف نوم طفلين مع حمام وشرفة المشتركة التي تواجه البحر مع مساحة عمل في الفناء الخلفي. التصوير الفوتوغرافي من قبل ماركو ايرسيغوفيك.

كما نلاحظ ان ديكور البيت كله يشمل لونين فقط: الابيض و البني مع تطعيمة في بعض الاكسسوارات الخفيفة بلون الاخضر. ٨٠ بالمئة من البيت يعتمد على الاضاءة الخارجية و النوافذ الواسعة و الكبيرة و هذا ما جعل التصميم الداخلي للبيت بسيط و ناعم لدرجة كبيرة، بهذه الطريقة كان التركيز على البيئة الخارجية حول البيت و ادخال المناظر الطبيعية الى البيت من خلال النوافذ الكبيرة.

خطوط البيت ناعمة جدا و فيها سلاسة، ليست حادة او صارمة، هذه الخطوط في المفروشات و تقسيمات البيت جعلت للبيت سهولة في الحركة و النظر و اعطت الراحة لسكان البيت. غالب الاضاءة عبارة عن سبوتات اضاءة في السقف و بعضها ستايل صناعي تظهر حبال الكهرباء بطريقة جريئة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323