Uncategorizedغرفة النوم المربعة متعددة الأغراض

غرفة النوم المربعة متعددة الأغراض

غرفة النوم المربعة متعددة الأغراض

٥ سبتمبر ٢٠١٨

غرفة النوم المربعة متعددة الأغراض
هى الحل العبقري لهذه الشقة الصغيرة

تميز Batiik Studio بتصميم مربع أسود بسيط يدمج غرفة النوم والحمام والتخزين لتوفير المساحة في هذه الشقة الباريسية الصغيرة. بعد شراء شقة مساحتها 244 قدمًا في الدائرة العاشرة بباريس ، كان المالك أكيلي – قد جرد الحائط من ورق الجدران ، و استقر في أثاثه المؤقت ، وأمضى شهرين في المساحة الصغيرة التي سمحت له بالتوجه للتصميم.

بعد مرور بعض الوقت ، تصور أن يتم تجديده مع حلول موفرة للمساحة من شأنها أن تحتفظ بالاحتفال بالخشونة الأصلية للشقة الأصلية.

استفاد من تصميم العمارة الفرنسية و هذا ما أضاف الحيوية على أفكاره.

‘المكعب ‘ مصنوع من مادة نانوتك فونيكس NTM وخشب شجرة البلوط الدافئة لتقوم بمثابة زاوية النوم والتخزين.

عمل في حدود ميزانيته التي تقل قليلاً عن 40000 دولار ، مع مفهوم الصندوق الخشبي الأسود الذي يدمج السرير ، والخزانة ، والحمام لتحسين المساحة.

تتميز المساحة الحديثة بالطابع الخشبي للشقة القديم.
وبمساعدة شركة MMD Construction ، قام المهندسون المعماريون بإزالة جدار الحائط القائم وإنشاء ‘مكعب ‘ مصنوع من مادة Nanotech غير اللامع من Fenix NTM إلى جانب خشب البلوط الدافئ.

يتصل هذا المكعب بمطبخ صغير مع خزائن مدمجة.
يحتوي المكعب ، الذي يتم وضعه في أحد أركان الشقة ، على زاوية نوم يمكن الوصول إليها عبر درج مع مخزن تحتها ، وخزانة ملابس وحمام بأبواب غير ملحوظة تقريباً.

تركت جدران الشقة من دون مسح.
على جانب واحد من المكعب ، تفتح الأبواب السوداء الممزوجة بالجدار لتكشف عن خزانة ملابس فعالة وغرفة النوم الرخامية المشرقة بشكل مدهش.

وبعيداً عن المكعب ، تُركت جدران الشقة غير مفصَّلة ، كما أن ألوانها المكشوفة بألوان مختلفة تضيف إلى المكان جوًا فنيًا يجلب إلى الأذهان الجمال الخام للأطلال الأوروبية القديمة. الأرضيات باركيه خشبية والأسقف عالية مع قوالب الكورنيش التي أضافت أناقة معاصرة للمساحة الداخلية.

و في مساحة الطابق المتبقية ، انشئت صالة معيشة صغيرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Me -

Get In Touch - +965 6999 1323